free statistics يعقوب بوشهري وزوجته - صور محمود حميدة وزوجته - صور عائلية للفنان محمود حميدة مع زوجته / أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد. Skip to main content

يعقوب بوشهري وزوجته - صور محمود حميدة وزوجته - صور عائلية للفنان محمود حميدة مع زوجته / أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد.

فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن. زوجة يعقوب بوشهري هي الناشطة والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وجاء هذا الزواج بعد علاقة جمعت الناشطان عبر مواقع السوشيال ميديا (يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري) وبعد فترة من التكم، حاوطتهما فيها الكثير من الشائعات والأخبار على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي. يتواجد كل من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري ، وزوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري حالياً في العاصمة البريطانية لندن لقضاء شهر العسل هناك. أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد. Vor 2 tagen · فيديو متداول لشقيق فاطمة الأنصاري يعلّق من خلاله على انفصالها عن يعقوب بوشهري.

03.08.2021 · عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها. قرار محمد هنيدي يتصدر حديث "السوشال ميديا" - Jadeedoha
قرار محمد هنيدي يتصدر حديث "السوشال ميديا" - Jadeedoha from jadeedoha.com
Vor 2 tagen · فيديو متداول لشقيق فاطمة الأنصاري يعلّق من خلاله على انفصالها عن يعقوب بوشهري. يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري. زوجة يعقوب بوشهري هي الناشطة والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وجاء هذا الزواج بعد علاقة جمعت الناشطان عبر مواقع السوشيال ميديا (يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري) وبعد فترة من التكم، حاوطتهما فيها الكثير من الشائعات والأخبار على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي. أقدم ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بوشهري على إهداء زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري أغنية … 03.08.2021 · عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها. يعقوب بوشهري متزوج من البلوجر والمدونة السعودية والعارضة والمهتم بالشأن النسائي الشهيرة فاطمة الأنصاري، ولم ينجبا أطفالاً، وهي تمتلك ملامح نجمات السينما، حتى أن البعض شبهها بالممثلة نادين نجيم، والبعض شبهها بالممثلة المصرية ياسمين. يتواجد كل من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري ، وزوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري حالياً في العاصمة البريطانية لندن لقضاء شهر العسل هناك. Vor 11 stunden · من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف.

فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن.

يتواجد كل من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري ، وزوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري حالياً في العاصمة البريطانية لندن لقضاء شهر العسل هناك. زوجة يعقوب بوشهري هي فاطمة الانصاري من مواليد عام 1986، ويبلغ عمر فاطمة الأنصاري زوجة يعقوب بوشهري قرابة 35 عام، حيث أن فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري هو 3 سنوات، ويرجع اصل فاطمة الانصاري من المملكة العربية السعودية، وكما ذكرنا اشتهرت وذاع صيتها وأصبح لها. أقدم ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بوشهري على إهداء زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري أغنية … Vor 2 tagen · فيديو متداول لشقيق فاطمة الأنصاري يعلّق من خلاله على انفصالها عن يعقوب بوشهري. Vor 11 stunden · من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف. هذه التساؤلات جاءت بعد حذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات إحتفاله بالارتباط بها. 14.10.2021 · يعقوب بوشهري وزوجته وأولاده. يعقوب بوشهري متزوج من البلوجر والمدونة السعودية والعارضة والمهتم بالشأن النسائي الشهيرة فاطمة الأنصاري، ولم ينجبا أطفالاً، وهي تمتلك ملامح نجمات السينما، حتى أن البعض شبهها بالممثلة نادين نجيم، والبعض شبهها بالممثلة المصرية ياسمين. يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري. 14.07.2021 · يبلغ يعقوب بوشهري، من العمر 38 عامًا، كونه من مواليد سنة (1983) ميلاديًا، أي يكبر زوجته فاطمة الأنصاري بنحو ( 4 أعوام )، لأنها من مواليد 1986 ميلاديًا ووصل عمرها إلي 34 عاماً أعتباراً من 2021. فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن. 03.08.2021 · عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها. أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد.

03.08.2021 · عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها. 14.07.2021 · يبلغ يعقوب بوشهري، من العمر 38 عامًا، كونه من مواليد سنة (1983) ميلاديًا، أي يكبر زوجته فاطمة الأنصاري بنحو ( 4 أعوام )، لأنها من مواليد 1986 ميلاديًا ووصل عمرها إلي 34 عاماً أعتباراً من 2021. أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد. فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن. زوجة يعقوب بوشهري هي فاطمة الانصاري من مواليد عام 1986، ويبلغ عمر فاطمة الأنصاري زوجة يعقوب بوشهري قرابة 35 عام، حيث أن فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري هو 3 سنوات، ويرجع اصل فاطمة الانصاري من المملكة العربية السعودية، وكما ذكرنا اشتهرت وذاع صيتها وأصبح لها.

فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن. شاهد: الزوجان بوراك وفهرية يحتفلان بعيد ميلاد ابنهم | وكالة سوا الإخبارية
شاهد: الزوجان بوراك وفهرية يحتفلان بعيد ميلاد ابنهم | وكالة سوا الإخبارية from palsawa.com
14.07.2021 · يبلغ يعقوب بوشهري، من العمر 38 عامًا، كونه من مواليد سنة (1983) ميلاديًا، أي يكبر زوجته فاطمة الأنصاري بنحو ( 4 أعوام )، لأنها من مواليد 1986 ميلاديًا ووصل عمرها إلي 34 عاماً أعتباراً من 2021. يعقوب بوشهري متزوج من البلوجر والمدونة السعودية والعارضة والمهتم بالشأن النسائي الشهيرة فاطمة الأنصاري، ولم ينجبا أطفالاً، وهي تمتلك ملامح نجمات السينما، حتى أن البعض شبهها بالممثلة نادين نجيم، والبعض شبهها بالممثلة المصرية ياسمين. يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري. Vor 2 tagen · فيديو متداول لشقيق فاطمة الأنصاري يعلّق من خلاله على انفصالها عن يعقوب بوشهري. أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد. Vor 11 stunden · من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف. أقدم ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بوشهري على إهداء زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري أغنية … هذه التساؤلات جاءت بعد حذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات إحتفاله بالارتباط بها.

14.10.2021 · يعقوب بوشهري وزوجته وأولاده.

أقدم ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بوشهري على إهداء زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري أغنية … 14.10.2021 · يعقوب بوشهري وزوجته وأولاده. يعقوب بوشهري متزوج من البلوجر والمدونة السعودية والعارضة والمهتم بالشأن النسائي الشهيرة فاطمة الأنصاري، ولم ينجبا أطفالاً، وهي تمتلك ملامح نجمات السينما، حتى أن البعض شبهها بالممثلة نادين نجيم، والبعض شبهها بالممثلة المصرية ياسمين. يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري. يتواجد كل من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري ، وزوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري حالياً في العاصمة البريطانية لندن لقضاء شهر العسل هناك. هذه التساؤلات جاءت بعد حذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات إحتفاله بالارتباط بها. 14.07.2021 · يبلغ يعقوب بوشهري، من العمر 38 عامًا، كونه من مواليد سنة (1983) ميلاديًا، أي يكبر زوجته فاطمة الأنصاري بنحو ( 4 أعوام )، لأنها من مواليد 1986 ميلاديًا ووصل عمرها إلي 34 عاماً أعتباراً من 2021. أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد. Vor 11 stunden · من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف. 03.08.2021 · عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها. Vor 2 tagen · فيديو متداول لشقيق فاطمة الأنصاري يعلّق من خلاله على انفصالها عن يعقوب بوشهري. فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن. زوجة يعقوب بوشهري هي الناشطة والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وجاء هذا الزواج بعد علاقة جمعت الناشطان عبر مواقع السوشيال ميديا (يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري) وبعد فترة من التكم، حاوطتهما فيها الكثير من الشائعات والأخبار على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي.

14.10.2021 · يعقوب بوشهري وزوجته وأولاده. أقدم ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بوشهري على إهداء زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري أغنية … Vor 11 stunden · من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف. 03.08.2021 · عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها. يتواجد كل من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري ، وزوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري حالياً في العاصمة البريطانية لندن لقضاء شهر العسل هناك.

يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري. زهرة الخليج - ابنة عاصي الحلاني تقع في غرام ممثل شاب!
زهرة الخليج - ابنة عاصي الحلاني تقع في غرام ممثل شاب! from cdn1-m.zahratalkhaleej.ae
زوجة يعقوب بوشهري هي الناشطة والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وجاء هذا الزواج بعد علاقة جمعت الناشطان عبر مواقع السوشيال ميديا (يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري) وبعد فترة من التكم، حاوطتهما فيها الكثير من الشائعات والأخبار على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي. هذه التساؤلات جاءت بعد حذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات إحتفاله بالارتباط بها. أقدم ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بوشهري على إهداء زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري أغنية … أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد. Vor 2 tagen · فيديو متداول لشقيق فاطمة الأنصاري يعلّق من خلاله على انفصالها عن يعقوب بوشهري. 03.08.2021 · عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها. Vor 11 stunden · من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف. يعقوب بوشهري متزوج من البلوجر والمدونة السعودية والعارضة والمهتم بالشأن النسائي الشهيرة فاطمة الأنصاري، ولم ينجبا أطفالاً، وهي تمتلك ملامح نجمات السينما، حتى أن البعض شبهها بالممثلة نادين نجيم، والبعض شبهها بالممثلة المصرية ياسمين.

أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد.

أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد. يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري. أقدم ناشط مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت يعقوب بوشهري على إهداء زوجته الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري أغنية … يعقوب بوشهري متزوج من البلوجر والمدونة السعودية والعارضة والمهتم بالشأن النسائي الشهيرة فاطمة الأنصاري، ولم ينجبا أطفالاً، وهي تمتلك ملامح نجمات السينما، حتى أن البعض شبهها بالممثلة نادين نجيم، والبعض شبهها بالممثلة المصرية ياسمين. 14.07.2021 · يبلغ يعقوب بوشهري، من العمر 38 عامًا، كونه من مواليد سنة (1983) ميلاديًا، أي يكبر زوجته فاطمة الأنصاري بنحو ( 4 أعوام )، لأنها من مواليد 1986 ميلاديًا ووصل عمرها إلي 34 عاماً أعتباراً من 2021. Vor 11 stunden · من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف. يتواجد كل من مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي، يعقوب بوشهري ، وزوجته مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري حالياً في العاصمة البريطانية لندن لقضاء شهر العسل هناك. زوجة يعقوب بوشهري هي الناشطة والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وجاء هذا الزواج بعد علاقة جمعت الناشطان عبر مواقع السوشيال ميديا (يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري) وبعد فترة من التكم، حاوطتهما فيها الكثير من الشائعات والأخبار على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي. 14.10.2021 · يعقوب بوشهري وزوجته وأولاده. فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن. 03.08.2021 · عبر يعقوب بوشهري عن غضبه من تعامل الجمهور معه هو وزوجته فاطمة الإنصاري أثناء خروجهم معاً، موضحاً أن طلبات التصوير معهم تزعجه ولا يقبل بها. Vor 2 tagen · فيديو متداول لشقيق فاطمة الأنصاري يعلّق من خلاله على انفصالها عن يعقوب بوشهري. زوجة يعقوب بوشهري هي فاطمة الانصاري من مواليد عام 1986، ويبلغ عمر فاطمة الأنصاري زوجة يعقوب بوشهري قرابة 35 عام، حيث أن فارق العمر بين يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري هو 3 سنوات، ويرجع اصل فاطمة الانصاري من المملكة العربية السعودية، وكما ذكرنا اشتهرت وذاع صيتها وأصبح لها.

يعقوب بوشهري وزوجته - صور محمود حميدة وزوجته - صور عائلية للفنان محمود حميدة مع زوجته / أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد.. Vor 11 stunden · من هي زوجة يعقوب بوشهري الأولى ؟، انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الصور والفيديوهات التي تجمع بين الفنان الكويتي يعقوب بوشهري وزوجته الأولى، مما جعل جمهوره ومتابعيه يتساءلون عن هوية زوجته ومن تكون، وهذا ما سنتعرف. هذه التساؤلات جاءت بعد حذف فاطمة صور وفيديوهات حول زواجها من يعقوب والذي ظهر أيضًا من غير الخاتم في صوره بلندن وبنفس الوقت حذف فيديوهات إحتفاله بالارتباط بها. يعقوب بوشهري وزوجته فاطمة الأنصاري. 14.07.2021 · يبلغ يعقوب بوشهري، من العمر 38 عامًا، كونه من مواليد سنة (1983) ميلاديًا، أي يكبر زوجته فاطمة الأنصاري بنحو ( 4 أعوام )، لأنها من مواليد 1986 ميلاديًا ووصل عمرها إلي 34 عاماً أعتباراً من 2021. أخيراً تم الاحتفال بعقد قران الثنائيان يعقوب بوشهري من المدونة السعودية فاطمة الأنصاري يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 بحضور مميز من الأهل والأصدقاء وتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وقد تلقوا التهاني والتبريكات من نجوم الفن ورواد.

زوجة يعقوب بوشهري هي الناشطة والمدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وجاء هذا الزواج بعد علاقة جمعت الناشطان عبر مواقع السوشيال ميديا (يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري) وبعد فترة من التكم، حاوطتهما فيها الكثير من الشائعات والأخبار على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري. فيديو مسرب ليعقوب بوشهري وزوجته بدون حجاب في لندن.
Comment Policy: Silahkan tuliskan komentar Anda yang sesuai dengan topik postingan halaman ini. Komentar yang berisi tautan tidak akan ditampilkan sebelum disetujui.
Buka Komentar
Tutup Komentar